لقطات: علم النظام طغى على علم الثورة… ووزير لبناني ينسحب أثناء إلقاء ‘الجربا’ كلمته… والملك عبد الله الثاني جاء متأخرا

طغى علم النظام السوري داخل قصر بيان الذي عقد فيه المؤتمر، وفي الشوارع العامة المحيطة به، فيما اقتصر وجود علم االثورة على وضعه من قبل بعض أعضاء وفد الائتلاف على أكتافهم أو من خلال دبابيس وضعوها على ملابسهم.
أعلن وزير لبناني مقرّب من حزب الله وعضــو وفد بلاده المشــارك بالقمة العربية بالكويت، امس الثلاثاء، أنه انسحب من قاعة المؤتمر أثناء إلقاء أحمد الجربا رئيس الائتلاف السوري المعارض كلمته.
وفي تغريدة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال علي حسن خليل وزير المال اللبناني انسحب من القاعة التي تنعقد فيها القمة العربية أثناء إلقاء الجربا كلمته انسجاماً مع التزاماتي وقناعاتي.
ـ لوحظ وصول العاهل الاردني الملك عبــــد الله الثاني متأخرا الى القمة حيث فوت الجلســـة الافتتاحــــية، ومثل رئيـــس الوزراء الاردنــــي عـبدالله النســـــور وفد بلاده الى القمة في الجلسة الافتتاحية، ووصل العاهل الاردني الى الكويت عصر امس الثلاثاء والقى كلمته.
ـ رئيس الائتلاف السوري المعارض احمد الجربا في بداية كلمته خاطب الزعماء والرؤساء العرب المتواجدين في القمة بـ’السادة الحضور’، في خروج عن البروتوكول الخطابي للجامعة العربية، وبدا الجربا مستاء جدا خلال كلمته.

القدس العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.