براميل متفجرة على أحياء حلب واشتباكات بين الثوار وتنظيم الدولة في ريفها

ألقى الطيران المروحي الجمعة 10 براميل متفجرة على أحياء حلب الشرقية وبعض المناطق في ريف المدينة، ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وجرح آخرين.

وأفاد مراسل “مسار برس” بأن 5 مدنيين استشهدوا وجرح آخرون إثر إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على حي مساكن هنانو، في حين ناشد أهالي الحي قوات الدفاع المدني سحب جثة لشهيد قضى تحت الأنقاض منذ 3 أيام.

كما سقطت عدة براميل متفجرة على مناطق وأحياء بني زيد والعويجة والشقيف والليرمون ومخيم حندرات والمدينة الصناعية والشيخ نجار في حلب وقرية قبتان الجبل بريفها، ما تسبب بسقوط شهداء وجرحى.

وأضاف مراسلنا أن اشتباكات عنيفة دارت بين كتائب الثوار وقوات الأسد في أحياء سيف الدولة وكرم الطراب وكرم الجبل ومنطقة النقارين، كما استهدف الثوار بالمدفعية مواقع قوات الأسد في منطقتي الشيخ نجار والمدينة الصناعية ومنطقة الجزيرة وكتيبة المدفعية قرب حي جمعية الزهراء قتل فيها عدد من قوات الأسد.

من ناحية أخرى؛ دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وتنظيم دولة العراق والشام المتمركزة في قرية الزيادية والثوار المتمركزين في بلدة أخترين، تم خلالها تبادل إطلاق القذائف والرشاشات الثقيلة بين الطرفين، وقد أعدم تنظيم الدولة ظهر اليوم مواطنا في مدينة الباب بتهمة تفجير سيارة تابعة للتنظيم .

مسار بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.